مال و أعمال

‫ قطيفان للمشاريع تحصد جائزة أفضل أماكن العمل

حصدت شركة قطيفان للمشاريع جائزة أفضل أماكن العمل في قطر لعام 2020، علمًا بأن قطيفان للمشاريع هي شركة تطوير عقاري تابعة لكتارا للضيافة، برنامج أفضل أماكن العمل هو برنامج دولي يوفر لأصحاب العمل في مختلف البلدان الفرصة لمعرفة المزيد عن التزام الموظفين وارتباطهم ببيئات عملهم ومدى رضاهم عن أعمالهم مع تكريم من يتمتعون بخبرات عملية متميزة، علاوة على ذلك، تُمنَح شهادة أفضل أماكن العمل للشركات التي تلتزم بأفضل معايير التميز فيما يتعلق بظروف العمل.

وتعليقا على المناسبة، أفاد سعادة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني، الذي يشغل منصب العضو المنتدب لشركة قطيفان للمشاريع قائلاً: “بيئة العمل المثالية تتأتى من تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وتضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، مع وضع رؤية محددة وهدف واضح، ومن ثم يهدف النهج الذي تبنته شركتنا، بصرف النظر عن سياسات الموارد البشرية، إلى تعزيز المعايير الإنسانية، مع إيلاء اهتمام خاص إلى مدى رضا الموظفين وغير ذلك من العوامل التي قد تؤثر سلبيًا في إنتاجيتهم. واليوم، وفي هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها العالم أجمع، حرصت شركة قطيفان للمشاريع على سلامة موظفيها ورفاهيتهم بصفتها مسؤوليتها الرئيسية، ومن ثم تتيح الشركة لموظفيها ساعات عمل مرنة، من خلال العمل بنظام المناوبة والعمل عن بعد من المنزل، مع الالتزام بأعلى معايير السلامة والتدابير الوقائية في مكان العمل.

كما أثنت السيدة أمل تركي، مسؤولة الموارد البشرية بشركة قطيفان للمشاريع، على الشركة قائلة: “أنا فخورة أيّما فخر بالعمل في هذه الشركة الكبيرة، وأعرب عن امتناني التام للفرصة التي أتاحتها لي شركة قطيفان للمشاريع لاكتساب الخبرة وتحقيق أفضل الممارسات في إدارة الموارد البشرية، فالشركة ترى أن إدارة الموارد البشرية لا يقتصر عملها على إصدار كشوف الأجور مرة واحدة في الشهر، بل إنها تقوم بمهام أكبر من ذلك، فتقوم في إطار عملها بتقديم المساعدة في وضع استراتيجية الشركة وإدارة الأنشطة التي تتمحور حول موظفي الشركة. ومن ثم، نرى أن موظفي الشركة هم أكبر أصولها، ويتمثل هدفنا في الحرص على سعادة كل موظف والتزامه وتفانيه في العمل. إننا أسرة واحدة، وتتمثل مهمتنا في العمل معًا بروح الفريق الواحد حتى تصبح شركتنا شركة التطوير الأكثر تأثيرًا في قطر، وحتى نقدم مشاريع ذات جودة لا مثيل لها، وكذا لخلق استثمارات مستدامة تحمل اسم قطر مع التحلي بالقيم الأساسية الراسخة مثل الابتكار والنزاهة والاحترام والمسؤولية الاجتماعية للشركات.

وصرح حمزة إدريسي، مدير البرنامج في قطر، قائلاً: “شركة قطيفان للمشاريع تجسد ثقافة مكان العمل الذي يركز على الناس، ويضمن أن كل قرار ونشاط وسياسة تدعم اكتساب جميع أعضاء الفريق المعرفة وتوفر الرفاهية والنمو لهم وللقطاع بصورة عامة. واليوم في ظل جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) التي تعيق مسيرة مختلف المؤسسات في جميع أرجاء العالم، نعلن بكل فخر عن تفاني المؤسسات في قطر تفانيًا مستمرًا بغية تحسين بيئة العمل لموظفيها، ونأمل أن يلهم هذا الشركات الأخرى الموجودة في قطر بأن تدخل ضمن قائمة أفضل أماكن العمل”.

Tags

Related Articles

Back to top button
Close
Close