سياحة وسفر

موندريان يفوز بجائزة أفضل فندق أعمال بالشرق الأوسط

أعلن فندق موندريان الدوحة، الذي تديره مجموعة إس بي إي العالمية الرائدة في مجال الضيافة، تتويجه بجائزتي “أفضل فندق أعمال في الدوحة”، و”أفضل فندق أعمال في الشرق الأوسط” ضمن برنامج الجوائز الإقليمي الرائد من مجلة بزنس ترافلر الشرق الأوسط لسنة 2021. ويتنافس كل عام رواد صناعة السفر والضيافة في المنطقة للفوز بهذه الجوائز المرموقة التي تقدمها أكبر مجلة متخصصة في سياحة الأعمال في المنطقة. حيث يتم اختيار الفائزين من خلال نظام تصويت محايد ومفتوح عبر الإنترنت لقراء مجلة بزنس ترافلر الشرق الأوسط، وللمسافرين بغرض الأعمال.
وأقيم حفل الإعلان عن الفائزين افتراضيا للعام الثاني على التوالي، نظرا لقيود السفر المستمرة المفروضة إقليميا ودوليا، ما أتاح للمشاركين والمشاهدين فرصة الجلوس والاسترخاء في منازلهم أو مكاتبهم للاستمتاع بمتابعة الحفل. وقد تضمن حفل الإعلان عن الفائزين عرض شريط حول قطاع السفر والضيافة، وخطابا ترحيبيا من إيان فيرسيرفس، الشريك الإداري ورئيس تحرير مجموعة موتيفيت، والذي صرح أيضا برأيه في الإنجازات الأخيرة التي شهدها هذا المجال.
ويُعد موندريان الدوحة، الذي حصل على لقب “أفضل فندق أعمال في الدوحة” و”أفضل فندق أعمال في الشرق الأوسط”، أول فندق في قطر يحصل على مثل هذا التقدير الرفيع من المسافرين بغرض الأعمال.
وتعليقا على هذا التتويج، قال فاسيليوس أويكونوموبولس، مدير عام موندريان الدوحة: “إننا سعداء للغاية بهذا التتويج، ويشرفنا أن نحصل على هذا التكريم رفيع المستوى من أحد أفضل المجلات على المستوى الإقليمي. يمثل هذا التتويج حافزا جديدا لنا للابتكار والتحسن والمضي قدما بجرأة لتحقيق رؤيتنا. ونود أن نشكر بزنس ترافلر الشرق الأوسط على الفرصة التي أتاحوها لنا للمشاركة في هذه المسابقة التنافسية الكبيرة، كما نشكر القراء ورجال الأعمال على ثقتهم وإيمانهم بنا”.
ومن جانبه، قال ميكيل إبراهيم، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق، في موندريان الدوحة: “إن الحصول على جائزتي أفضل فندق للأعمال في كل من الدوحة والشرق الأوسط إنجاز رائع حقا، مع العلم أن المسافرين من رجال الأعمال الدوليين هم من بين الضيوف الأكثر تميزا في قطاع الضيافة. في غضون ثلاث سنوات فقط، نجح موندريان الدوحة في الارتقاء بمستوى صناعة الضيافة في قطر وعلى مستوى العالم. ويأتي تتويجنا بهذه الجوائز تقديرا لجهود دولة قطر في تطوير استراتيجيتها السياحية الوطنية، كما يسعدنا أن نكرس نجاحنا لخدمة المجتمع القطري”. ويعتبر موندريان الدوحة وجهة مميزة في قطر، توفر المكان المثالي لفعاليات الشركات المرموقة والمسافرين من رجال الأعمال المميزين. فإلى جانب الغرف الفخمة والمطاعم الفاخرة ذات الشهرة العالمية يضم موندريان الدوحة أكبر قاعة أعراس في قطر، تتميز بمدخل خاص للمصعد المطلي بالذهب من عيار 24 قيراطًا، فضلاً عن مجموعة متنوعة من غرف الاجتماعات الحصرية التي تناسب فعاليات الأعمال من كافة الأحجام والأنواع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق