أخبار قطرسياحة وسفرمال و أعمال

كتارا للضيافة: 50 % خصماً بجميع فنادقنا في قطر

أعلنت كتارا للضيافة، الشركة التي تملك وتدير وتطًّور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها، امس إطلاق عرض حصري خاص بأهل قطر والمقيمين مع مرونة الإقامة إلى غاية 31 يوليو 2021 مع شرط الدفع المسبق. ويشمل العرض خصما يصل إلى 50 % ووجبة إفطار يومية لشخصين بالغين وطفلين وخدمة الإنترنت وهدايا ترحيبية وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر على حسب توافر الغرف محليا، العرض سار في فندق ماريوت الدوحة، فندق الريتز كارلتون الدوحة، فندق موفنبيك الدوحة، فندق ومنتجع فريج شرق بإدارة شركة الريتزكارلتون العالمية للفنادق، منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة، منتجع المسيلة، منتجع شاطئ سيلين من منتجعات مُروب، منتجع سميسمة من منتجعات مُروبـ وذا أفينيو – أحد فنادق مروب.

قال السيد بلال القادري، مدير عام فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة: “بما أن فندق شيراتون جراند الدوحة هو الفندق الأيقوني في قطر وأبرز المعالم الاجتماعية في الدولة، نسعى دائما إلى دمج التراث والعنصر المحلي في التجارب التي نقدمها لضيوفنا. نقول دائمًا “تراثنا هو تراثك”. حيث نهدف إلى جعل جوهر تعاوننا مع كتارا للضيافة ينبض بالحياة بالتوازي مع التقاليد المحلية في قطر. هذا وقد تم تصميم كل التفاصيل لجعل هذا العرض لا ينسى؛ لجعل كل لحظة تقضيها معنا خلال هذا الوقت فرصة لإحياء ذكريات قديمة وإنشاء ذكريات جديدة لا تنسى”.

وأضاف يزن لطيف، مدير منتجع فريج شرق:”بالنظر إلى ما نمر به حاليا، نسعى إلى التركيز على الإيجابيات في المستقبل القريب، حيث إننا مجهزون بالكامل لتوفير “إقامة آمنة” لضيوفنا الأعزاء في قطر، إن السيدات والسادة في منتجع فريج شرق على أتم استعداد مع أعلى معايير الخدمة الممكنة لتلبية كل التوقعات”.

وأضاف أحمد العبدالله، مساعد المدير التنفيذي، منتجع شاطئ سيلين، من منتجعات مروب: “يرحب المنتجع بالضيوف الكرام ويدعو جميع الضيوف للاستمتاع بالبقاء في المنتجع بذكريات لا تُنسى نعتني بالضيوف بعناية وفي ظل الوضع الحالي، امتدت قيمنا لتقديم أفضل الخدمات مع جميع إجراءات حيث السلامة. “راحتك هي سعادتنا” نتطلع إلى تحقيق مستويات أعلى من التميز والتميز في الخدمة لمواصلة طريق النجاح المحقق، والارتقاء إلى المستوى التالي لمواكبة التطور الذي تشهده دولة قطر”.

قال سامي أعور، مدير عام فندق موفنبيك الدوحة:” لقد أتاح الوباء الحالي منحى مختلفا للأشخاص للتواصل مع أقربائهم وأحبائهم بطريقة لم يفعلوها من قبل. نأمل أن نضيف إلى هذا مع عرض كتارا للضيافة الحصري والمصمم لمنح ضيوفنا تجربة في قلب قطر حتى يتمكنوا من خلق لحظات عزيزة تدوم مدى الحياة وتقوية روابطنا مع مجتمعنا”.

وقال شادي قاسم، مدير عام فندق ذا أفنيو:” يسعدنا أن نرحب بالضيوف من المجتمع المحلي في قطر للاستمتاع بالباقة الحصرية التي توفر مزايا ومرونة كبيرة لإقامتهم، وقال كريستيان ساك، مدير عام فندق ريتز كارلتون الدوحة: “هنا في فندق ريتز كارلتون، الدوحة يشرفنا أن نتعاون جميعا معا لخلق تجربة لا تنسى للضيوف الذين يمكنهم الانغماس في الرفاهية مع “باقة ريباوند” خاصة للمواطنين والمقيمين في قطر ومرونة غير محدودة.”

وقال زياد ملاح، مدير فندق، منتجع المسيلة، منتجع وسبا لوكشري كوليكشن، الدوحة:” هنا في منتجع وسبا المسيلة، نتعامل مع الوضع الطبيعي الجديد. نحن الآن جاهزون ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في واحتنا الجميلة بخصم 50٪ على أفضل الأسعار المتاحة لدينا ومزايا حصرية مع مرونة الإقامة إلى غاية يوليو 2021، وأضاف علي أحمد، مدير عام، منتجع سميسمة:” نتطلع في منتجع سميسمة من مروب أحد افضل منتجعات قطر الذي يوفر فللا وشاليهات مع إطلالات جميلة على البحر مع خصوصية تامة، لاستقبال ضيوفنا الكرام مع عرض كتارا للضيافة الحصري”.

 

 

المصدر : جريدة الشرق

Tags

Related Articles

Back to top button
Close
Close