مال و أعمال

فودافون تفوز بجائزتين في حفل سمارتيز

حصدت فودافون قطر جائزتين في حفل توزيع جوائز سمارتيز للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2020، التي تقدمها جمعية التسويق عبر الهاتف الجوال، وحصلت على الميدالية الفضية في كل من فئتي إطلاق المنتج / الخدمة، والوعي بالعلامة التجارية. وفازت الشركة بجائزة عن حملة إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G، و”Stop the Clock” و “Red Velvet”، والتي تم إدارتها بالتعاون مع “وايف ميكر” و”إن موبي”، سحابة التسويق المستقلة الرائدة في العالم، وتُمنح جوائز سمارتيز للشرق الأوسط وشمال أفريقيا من جمعية التسويق عبر الهاتف الجوال لحملات التسويق عبر الهاتف الجوال الأكثر تأثيرا في جميع أنحاء المنطقة. يحتفل برنامج سمارتيز، وهو البرنامج الأول من نوعه، بالابتكار في كامل قطاع الاتصالات، ويكافئ تلك الحملات التي تؤدي إلى تأثيرٍ واسع النطاق وفعّال على الأعمال للعلامات التجارية والوكالات وشركات الإعلام ومقدمي التكنولوجيا. مع العلم أن شركة فودافون هي الشركة الوحيدة في قطر التي فازت بجائزة هذا العام.

ولتعزيز الوعي بالعروض الفريدة التي توفرها تقنية 5G التابعة لها، وفي إطار استراتيجيتها الأوسع لدفع المشاركة الرقمية مع العلامة التجارية والابتكار في السوق القطري، عملت فودافون قطر مع “وايف ميكر” قطر و”إن موبي” لتنفيذ نهجٍ ذي شقين. فمن خلال الاستفادة من منصة “إن موبي” الرائدة المتخصصة في الاستهداف الدقيق للجمهور، والخدمات المبتكرة لشركة فودافون قطر، تمكنت الشركة بالتعاون مع “وايف ميكر” قطر من إنشاء إعلانات مبتكرة عبر الهاتف المحمول للواقع المعزز (AR) سلطت الضوء على الميزات الفريدة لشبكة 5G التابعة لشركة فودافون قطر. وحققت الحملة أكثر من 12 مليون ظهور خلال 8 أسابيع ووصلت إلى مئات الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء البلاد. بالإضافة إلى ذلك، كان أداء الحملة جيدًا بشكل استثنائي من حيث العائد على الاستثمار، حيث أدى إلى زيادة مبيعات 5G بثلاثة أضعاف التقديرات الأولية.

وعلّق دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر: “يخالجني شعورٌ بالفخر لتكريم فودافون قطر بهذه الجوائز، وبالعمل الذي بذله فريقنا بأكمله في هذه الحملة لإحداث الفارق في مجال التحول الرقمي والابتكار في قطر.”

وتابع: “شكل هذا العام تحديًا لنا جميعًا، لكن الأزمة سلطت الضوء على الدور الحاسم للتكنولوجيا في إبقائنا جميعًا على اتصال. وأظهرت هذه الحملة إيماننا بأن الابتكار يمكن أن يحسن نمط الحياة، وأكدت التزامنا ببناء مجتمعٍ رقمي مستدام، بما يعود، في نهاية المطاف، بالفائدة على الجميع، مدعومًا بشبكتنا 5G الرائدة في القطاع.”

من جانبه، قال آندي باول، نائب الرئيس والمدير الإداري لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في “إن موبي”: “أدى نهج فودافون قطر المبتكر ذي الشقين، الذي استخدم تصميمات الواقع المعزز المخصصة والاستهداف الدقيق للجمهور، إلى نتائج رائعة، ونحن متحمسون لأن جهودهم قد حظيت بتقدير ” سمارتيز للشرق الأوسط وشمال أفريقيا من جمعية التسويق عبر الهاتف المحمول.” وأضاف: ” كان 2020 عامًا مختلفًا تمامًا عمّا سبقه من أعوام، حيث تميز بتحدياتٍ فريدة دفعتنا إلى ابتكار حلول جديدةٍ، والغوص عميقًا في قدراتنا الإبداعية، وإقامة روابط أقوى مع عملائنا. إنه لمن المجزي للغاية أن نرى تعاوننا الوثيق مع شركائنا، وروح الابتكار والإبداع يتم تتويجهم من طرف جمعية التسويق عبر الهاتف المحمول. نتقدم بالشكر إلى أعضاء لجنة التحكيم، ونحيي المنافسة الملهمة من العلامات التجارية والوكالات ومقدمي التكنولوجيا الآخرين في جميع أنحاء المنطقة.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق