رياضةمال و أعمال

شركة “بلدنا” توقع عقد رعاية مع نادي البدع

وقعت شركة “بلدنا” للصناعات الغذائية عقداً لرعاية فريق نادي البدع لكرة القدم، بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين وترسيخ مبدأ المسؤولية المجتمعية، وبموجب هذه الاتفاقية أصبحت شركة “بلدنا” الراعي الرسمي للفريق الذي يشارك في منافسات البطولات المختلفة لأندية الدرجة الثانية.
حضر توقيع الاتفاقية سعادة الشيخ فهد بن محمد بن فهد آل ثاني رئيس نادي البدع، والسيد معتز الخياط رئيس مجلس ادارة شركة “بلدنا”، إلى جانب السيد محمد بن حمد الخيارين المشرف العام على فريق البدع، وغسان عويجان مدير النادي.
وعبر سعادة الشيخ فهد بن محمد بن فهد آل ثاني رئيس نادي البدع عن ترحيبه برعاية شركة “بلدنا” للنادي، مؤكداً أن هذه الاتفاقية من شأنها أن تدعم جهود النادي لتحقيق هدفه بالصعود إلى دوري الدرجة الأولى على المدى القريب.
من جانبه قال السيد معتز الخياط رئيس مجلس ادارة شركة “بلدنا” إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن حرص الشركة المستمر على دعم الأنشطة والفرق الرياضية، وذلك ضمن مبادراتها المختلفة لتعزيز دور الشركة ومسؤوليتها الاجتماعية، متمنياً التوفيق لفريق البدع في مسعاه للصعود إلى دوري الدرجة الأولى خلال المواسم القادمة.
وأكد محمد بن حمد الخيارين المشرف العام لفريق البدع أن توقيع عقد الرعاية مع شركة “بلدنا” يمثل نجاحاً لإدارة النادي في سعيها الكبير للنهوض بالنادي نحو أفضل المستويات، كما يمثل خطوة كبيرة نحو تحقيق أهداف النادي خلال المواسم القادمة.
وأعرب غسان عويجان المدير التنفيذي لنادي البدع عن شكره وتقديره للسيد معتز الخياط رئيس مجلس ادارة شركة “بلدنا”، منوهاً إلى أن بلدنا تعتبر من الشركات الرائدة والمتميزة في رعايتها للرياضة القطرية بشكل خاص وفي أداء دورها الاجتماعي في قطر بشكل عام، وأشار إلى أن رعاية “بلدنا” لنادي البدع ستساهم في تحقيق طموحات النادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق