أخبار قطرعربى ودولىمال و أعمال

“حصاد” القطرية توقع 3 مذكرات تفاهم مع مؤسسات روسية

وقعت شركة حصاد الغذائية القطرية 3 مذكرات التفاهم مع كبرى المؤسسات العاملة في المجال الزراعي والتجاري في روسيا الاتحادية، على هامش منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي في نسخته الرابعة والعشرين.

ووقعت الشركة القطرية مذكرة التفاهم الأولى مع مجموعة ديميترا القابضة – وهي من أهم المؤسسات المتكاملة العاملة في قطاع الحبوب في روسيا – التي تمتلك أصولا خاصة بالنقل ولوجستيات التصدير والتجارة، وقد قام الطرفان بدراسة المجالات ذات الاهتمام المشترك، وفق قنا.

واتفق الطرفان على إيجاد فرص استثمارية وتطوير العلاقات التجارية في المجال اللوجيستي والتجاري الخاص بقطاع الحبوب، كما سيبحث الجانبان إمكانية توسع نطاق العمل في الشرق الأوسط، بالتركيز على استخدام التكنولوجيا الروسية لمشروعات البنية التحتية الزراعية.

ووقعت مذكرة التفاهم الثانية مع شركة دامات الروسية – من أكبر منتجي لحوم الديك الرومي والبروتينات الحيوانية الأخرى في روسيا – واتفق الطرفان على تطوير العلاقات التجارية في هذا القطاع، خاصة في تجارة لحوم الضأن الحلال.

أما بالنسبة لمذكرة التفاهم الثالثة فقد وقعتها حصاد القطرية مع مكتب قطر- روسيا للاستشارات التجارية والاستثمارية؛ لإيجاد فرص استثمارية مناسبة في المجال الغذائي والزراعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق