رياضة

بالفيديو| محلل”بي إن سبورتس”: ميسي سينتقل لباريس سان جيرمان ولن يرتدي رقم 10!

ذكر أشرف بن عياد مراسل قنوات “بي إن سبورتس” أن هزيمة برشلونة أمام سيلتا فيغو في ختام سلسلة نتائج سيئة تهدد استمرارالمدرب رونالد كومان مع برشلونة،  الذي رفض الرد على أسئلة عن مستقبله بعدما تعرض للخسارة المحبطة .

ووفقا للجزيرة فإن  طارق ذياب محلل قنوات “بي إن سبورتس” أكد ما وصفه بأنه خبر حصري أن ميسي سينتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، مشيرا إلى أنه لن يرتدي رقم 10، وذلك في ظل  الغموض بشأن مستقبله في برشلونة، حيث ينتهي عقد النجم الأرجنتيني، الهداف التاريخي للنادي، الشهر المقبل ولم يعلن بعد التوصل إلى اتفاق للبقاء.

 

في حين قال كومان إنه يحث اللاعب الأرجنتيني على البقاء، وأكد أن النادي قد لا يتحمل فقدان لاعب مثله”، مضيفا :”أتمنى ألا تكون هذه آخر مباراة لميسي في كامب نو. إنه لا يزال أفضل لاعب في العالم ولقد أظهر مجددا اليوم أنه من المستحيل اللعب من دونه”، وبشكل غير مباشر تعد تصريحات مدرب برشلونة تأكيدا لما قاله ذياب من إمكانية رحيل قائد البلوغرانا.

وتابع كومان “لقد سجل 30 هدفا (في الدوري هذا الموسم)، ومنحنا الكثير من النقاط على مدار سنوات عديدة. نريد استمراره لكن هو من يجيب على هذا السؤال. لكن إذا لم يكن هو في النادي فمن سيسجل لنا الأهداف؟”.

من جهتها ذكرت تقارير إسبانية أن برشلونة بدأ مفاوضات مع لاعبه السابق تشافي هرنانديز مدرب السد القطري الحالي، مع زيادة الضغوط على المدرب الهولندي بعد موسمه الأول المحبط في النادي.

 

وكانت تقارير صحفية قد ، أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع النجم النرويجي الصاعد، إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، أكثر من حرصه على تجديد عقد قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي وفقا لموقع روسيا اليوم..

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن برشلونة وضع نصب عينيه مسألة التعاقد مع “الفتى الذهبي” إيرلينغ هالاند، وأن هذا الأمر أولى في سلم النادي، من تجديد عقد ميسي، الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

يذكر أن برشلونة خسر الصراع على لقب الدوري الاسباني هذا الموسم، عقب سقوطه أمام ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مسا أمس اليوم ، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني “الليجا”، للموسم الحالى 2020 – 2021.

Related Articles

Back to top button
Close
Close