مال و أعمال

المصرف يطلق خدمة التحويل المباشر إلى الهند

في إطار جهوده الرامية إلى توفير أفضل الحلول المصرفية وأسرعها لجميع العملاء، أعلن مصرف قطر الإسلامي المصرف عن إطلاق خدمة التحويل المباشر للأموال إلى الهند، وهي خدمة جديدة ستتيح للعملاء إمكانية تحويل الأموال إلى الحسابات المصرفية في الهند، عبر الجوال، خلال 60 ثانية فقط، بدون رسوم تحويل حتى نهاية ديسمبر، تتوفر هذه الخدمة، المتاحة للعملاء على مدار الساعة وكافة أيام الأسبوع، حصرياً من خلال تطبيق جوال المصرف، حيث تم تصميمها لتسهيل تحويل الأموال وتطوير تجربة العميل، ومنحهم إمكانية تحويل أموالهم إلى حسابات مصرفية في الهند خلال 60 ثانية. وقام المصرف بإطلاق هذه الخدمة لتضاف إلى مجموعة واسعة من الخدمات المتوفرة عبر التطبيق، والتي تمنح العملاء خدمة سريعة وآمنة، وتعاون المصرف مع بنك “إتش دي سي إف” HDFC لإطلاق هذه الخدمة، وهو أكبر البنوك في الهند بعدد فروع يبلغ 5,336 فرعاً و14,996 جهاز صراف آلي موزعة على 2825 مدينة في الهند. ومن خلال هذه الشراكة، سيقوم المصرف بالارتباط مباشرة بنظامي الدفع الفوري والتحويل الرقمي للأموال في الهند، ما يسمح بالتحويل الفوري للأموال لأي بنك في الهند وفي أكثر من 100,000 موقع، وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء إمكانية تتبع حالة تحويلاتهم عبر تطبيق جوال المصرف، ومعرفة التنبيهات التي تخص كل عمليات التحويل عبر الرسائل النصية القصيرة.

وتعليقاً على إطلاق الخدمة الجديدة، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: “يسرنا أن نطلق هذه الخدمة الجديدة، والتي تعتبر استمراراً لمسارنا في تسهيل التجربة المصرفية لجميع عملائنا. ستُمكن خدمة التحويل المباشر للأموال عملاء المصرف من تحويل الأموال إلى الهند خلال ثوانٍ قليلة، وستمكنهم من الحصول على خدمة سريعة عند تحويل الأموال في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق جوال المصرف. في إطار عملنا المستمر على منح عملائنا أفضل التجارب المصرفية وأكثرها فعالية، سنقوم بتوسيع نطاق هذه الخدمة خلال الأيام المقبلة لتشمل بلداناً أكثر تشمل مختلف الأسواق المهمة لنا.”

Tags

Related Articles

Back to top button
Close
Close