سياحة وسفر

القطرية: التحفة الفنية “كون” تزين مطار حمد

دعت الخطوط القطرية عملاءها الى الاستمتاع بمشاهدة القطعة الفنية المذهلة “كون” الموجودة في الجزء الشمالي من مطار حمد الدولي، وقالت الناقلة “لقد استلهم الفنان جان ميشيل اوثونيل التحفة الفنية “كون” والتي ترمز الى المسارات التي يقطعها المسافرون حول العالم، ومن جانب اخر اعلنت الخطوط الجوية القطرية تسيير رحلاتها الى اكثر من 30 وجهة في مختلف انحاء اوروبا على متن اكثر من 240 رحلة اسبوعيا.

وقالت الناقلة “عندما تحتاج الى السفر يمكن الاعتماد علينا لنحلق بك بأمان الى اكثر من 130 وجهة عالميا عبر مطار حمد الدولي افضل مطار في الشرق الاوسط”، وأكدت الخطوط الجوية القطرية التزامها بتقديم افضل الخدمات لمسافريها في الولايات المتحدة الامريكية من خلال زيادة عدد رحلاتها الى ميامي الى ثلاث رحلات اسبوعيا اعتبارا من 12 يونيو على متن طائرتها الضخمة ذات المحركين من طراز بوينغ 777 ودعت الخطوط الجوية القطرية عملاءها الى الاستمتاع بمشاهدة جمال الساحل الغربي المذهل مع اربع رحلات اسبوعيا الى سياتل.

وفي سياق خطط الناقلة لتعزيز مسيرة شبكة خطوطها العالمية اعلنت الخطوط القطرية عن تسييرها رحلات يومية الى العاصمة الدنماركية الرائعة كوبنهاغن. ودعت الخطوط الجوية القطرية عملاءها الى اكتشاف حدائق نيروبي الرائعة مبينة انها تسير حاليا 14 رحلة اسبوعيا الى العاصمة الكينية عبر مطار حمد الدولي، وقد أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران من سكاي تراكس.

ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الذي حققه مطار حمد الدولي كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى المطارات. ويؤكد ذلك للمسافرين في جميع أنحاء العالم أن إجراءات وتدابير الصحة والسلامة في الخطوط القطرية تخضع لأعلى المعايير الممكنة من حيث التدقيق والتقييم المهني والمستقل.

Related Articles

Back to top button
Close
Close