أخبار قطرسياحة وسفرمال و أعمال

الدانوب تدخل قطاع الضيافة المحلي

أعلنت الدانوب لحلول الضيافة الشركة الرائدة في حلول الضيافة، عن انطلاق عمليّاتها في قطر، لتوفير وجهة متكاملة لجميع منتجات وخدمات الضيافة في الشرق الأوسط، بما في ذلك خيارات الأثاث والتجهيزات ومعدات التشغيل. وتُعدّ شركة الدانوب لحلول الضيافة جزءاً من مجموعة الدانوب، وهي تحالف من شركات مواد البناء تبلغ قيمتها 2 مليار دولار أمريكي؛ وستقدّم خدماتها للعملاء من خلال مركز العرض الجديد المقرر افتتاحه قريباً في المنطقة الصناعية.

وحول هذه الخطوة، قال شوبوجيت ماهالانوبيس، مدير عام شركة الدانوب لحلول الضيافة في قطر: “نهدف من دخولنا إلى قطاع الضيافة في قطر إلى تعزيز تطوير قطاع التجارة والضيافة فيها، بما ينسجم مع رؤية قطر الوطنيّة ومتطلبات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022. كما تسهم البنية التحتية اللوجستية في قطر بتسهيل وتبسيط عمليات استيراد المنتجات من مختلف أنحاء العالم. ونتطلع إلى افتتاح مركز العرض في الدوحة، والذي سيوفّر أفضل الحلول العصرية في قطاع الضيافة. وفي الواقع، أصبحت بعض خدماتنا متوفرة في الوقت الحالي”.

وسيحقق مركز تجارب العملاء نتائج ملحوظة في القطاع، حيث نعمل على توفير أفضل العلامات التجارية والمنتجات من 30 دولة من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية في مجال التصميم وإدارة المشاريع ومجموعة متنوعة من المنتجات العالمية عالية الجودة. وللارتقاء لمستويات الجودة التي يبحث عنها العملاء في قطر، حرصنا على تطوير خدمات تصميم خاصة في مصانعنا في أوروبا، ولا سيما في تركيا، من أجل تقديم خدمات مميزة في مجال تخطيط المشاريع وتنفيذها.
ويعود التقدم الكبير الذي تحققه شركة الدانوب لحلول الضيافة في القطاع إلى العديد من العوامل الرئيسية مثل منتجاتها فائقة الجودة، وتسليم المشاريع وفق الجدول الزمني، والمرونة في وضع ميزانيات المشاريع. وستتوجه جميع الإدارات بعد جائحة كوفيد-19 إلى الحصول على أفضل المنتجات والخدمات بأقلّ الأسعار، وهنا يأتي دورنا في تقديم حل شامل يلبي جميع متطلباتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق