سياحة وسفركورونا

الخطوط القطرية: 14 رحلة أسبوعياً إلى جاكرتا و4 إلى فيينا

كشفت الخطوط الجوية القطرية عن تسييرها 14 رحلة اسبوعيا الى مدينة جاكرتا قلب اندونيسيا الثقافي عبر مطار حمد الدولي افضل مطار في الشرق الاوسط، كما اعلنت عن اطلاق 4 رحلات اسبوعيا الى مدينة فيينا، وقالت الخطوط الجوية القطرية على حسابها الرسمي على تويتر “اكتشف باكو مركز اذربيجان العلمي والثقافي والصناعي” معلنة استئناف رحلاتها اليها بواقع 3 رحلات اسبوعيا على متن طائرتها من طراز ايرباص A320.

وأكدت الخطوط القطرية زيادة عدد رحلاتها الى كييف الى سبع رحلات اسبوعيا فضلا عن تسيير اربع رحلات اسبوعيا الى مطار دبلن وقالت الخطوط الجوية القطرية “نقدم لمسافرينا امكانية تغيير تاريخ السفر لعدد غير محدود من المرات للسفر حتى 31 ديسمبر 2021 بالإضافة الى امكانية استرداد ثمن التذكرة دون رسوم اضافية لجميع التذاكر الصادرة من الخطوط الجوية القطرية قبل 30 ابريل 2021 “.

وأوضحت الخطوط القطرية ان مقصورة كيوسويت المخصصة لدرجة رجال الاعمال هي الملاذ الامن في الاجواء حيث تتيح امكانية الاستمتاع بوجبة مثالية والاسترخاء على سرير يمكن فرده بالكامل وقد أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران من سكاي تراكس.

ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الذي حققه مطار حمد الدولي كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى المطارات. ويؤكّد ذلك للمسافرين في جميع أنحاء العالم؛ أن إجراءات وتدابير الصحة والسلامة في الخطوط القطرية تخضع لأعلى المعايير الممكنة من حيث التدقيق والتقييم المهني والمستقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق